العباية انيقة و مرتبة و النصميم حيل عجبني ، ان شاءالله راح اطلب مرة ثانية
Sami Jo
ماشاءالله سريع الرد
ماجد العتيبي
صراحه العبايات تجنن مره و القماش يهبل والأسعار تجنن اكثر واكثر بس مشكلتي كانت معهم مع شحن أرامكس والتأخير مره يزعل لكن وصل طلبي بالنهايه رضيت عنهم نفس طلبي واكثر
شروق وليد
بشاير عبدالعزيز
العبايه روووووعه والقماش يجننننن ناعم بارد انصح فيها وبقووووووه برجع اطلب بقيه الالوان والشي الحلووو انه تاركين لي حريه الاختيارات والتعديل مرررررررره حلوه الخدمه شكرا لكم 🌹🌹🌹🌹
Ebtesam Aljueed
ليان م
جميله جدا لون وخامه وقماش حبيتها
غاده الشهري
جميله ومو اول ولا اخر مره اطلب منكم
عبير العنزي